نحن نفهم أنه في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما هو مخطط لها.

إليك سياستنا للتأكد من حصولك على تجربة سلسة:

1. عيب التصنيع

لا داعي للذعر إذا كانت البضائع التي تلقيتها بها مشكلة في التصنيع. لقد قمنا بتغطيتك:

  • يرجى إبلاغنا بأي عيوب متعلقة بالتسليم.
  • سنقوم بإصلاحه دون مقابل. ليس هناك أي رسوم إضافية.
  • تذكر أنه من المهم الإبلاغ عن الخلل في أسرع وقت ممكن.

2. الأضرار أثناء التسليم أو الشحن

سنعتني بالأمر في حالة تلف طلبك أثناء التسليم:

  • الإبلاغ عن أي ضرر حدث أثناء التسليم.
  • سنعطيه إصلاحًا مجانيًا. لا رسوم إضافية.
  • يمكننا مساعدتك بشكل أفضل إذا قمت بالإبلاغ على الفور.

3. تم تسليم السلعة غير الصحيحة

قد تحدث أخطاء. في حالة حصولك على العنصر غير الصحيح، سنقوم بما يلي:

  • أخبرنا عن أي مشاكل واجهتك أثناء الولادة.
  • سنقوم باستبدالها دون أي تكلفة إضافية.
  • تذكر أن المنتجات المخصصة قد تحتوي على اختلافات صغيرة جدًا في تصميماتها.

الإلغاء أو التعديلات

نحن نفهم أن الخطط تتغير. ومع ذلك، فهذه هي الطريقة التي يتم بها العمل مع أنواع مختلفة من الطلبات.:

المنتجات المصنوعة حسب الطلب (حسب الطلب):

  • بمجرد تقديم هذه الأوامر، لا يمكن عادةً إلغاءها أو تعديلها.
  • ولكن إذا أخبرتنا بذلك خلال ساعتين، فسنحاول مساعدتك. قد يتم تطبيق بعض الرسوم
  • العناصر المخصصة غير قابلة للاسترداد.
  • نشير إلى هذه الفكرة باسم “التخصيص”. يتم تصنيع هذه المنتجات بالكامل في مصنع إنتاج المراتب والأثاث Casper تحت إشراف الحرفيين المهرة.
  • لقد قمنا بتعزيز قدرتنا على التصنيع مع الأخذ في الاعتبار الحجم والألوان والنسيج (أنواع عديدة)، والمواد (MDF، والخشب الصلب، والقشرة، وما إلى ذلك)، والأرجل (التصميمات/الحجم)، وعوامل أخرى نتيجة لتعليقات العملاء ومرور الوقت.
  • نستمر في التعلم من آراء عملائنا. لقد قمنا باستثمارات في الحرفيين الأكثر مهارة في مجالاتهم على مر السنين. نحن نتعاون فقط مع الأشخاص الذين أثبتوا قدرتهم على تقديم عمل عالي الجودة باستمرار والذين يريدون حقًا إرضاء كل عميل.
  • بمجرد تأكيدك وتوقيعك على أمر العمل المخصص معنا، سنواصل العمل. يجب عليك التحقق مرة أخرى والتحقق من أحجام العناصر المخصصة وألوانها والتفاصيل الأخرى. سنقوم بإجراء التغييرات اللازمة بعد التأكيد، ولن تتمكن من إرجاع هذا العنصر أو استرداد أمواله.
  • تستغرق معالجة هذه الطلبات، بما في ذلك الإنتاج والشحن والتركيب، عادةً من 8 إلى 10 أيام عمل.

العناصر الجاهزة في المخزون :

  • بعد ساعة واحدة من تقديم طلبك، يمكنك الإلغاء.
  • قد لا نتمكن من الإلغاء إذا تجاوز الأمر ذلك.

المبالغ المستردة

حتى في المواقف التي لا تسير فيها الأمور على ما يرام، نريد منك أن تكون سعيدًا:

عملية استرداد الأموال:

  • سيتم إضافة طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك إذا تم قبولها.
  • اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه، قد يستغرق وقت المعالجة من 20 إلى 45 يومًا.

إنتهى من المخزن:

  • إذا لم نتمكن من تلبية عنصر أو جزء منه، فسوف تسترد أموالك.

تغيير الفكر:

  • عذرًا، لا يمكننا استرداد الأموال لمجرد تغيير الرأي.
  • ولكن، في بعض الحالات، قد نفكر في الأمر وفقًا لتقديرنا.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة:

إذا بدا أن عملية استرداد الأموال تستغرق وقتًا أطول من المتوقع، فجرّب الخطوات التالية:

  1. تحقق من حسابك البنكي مرة أخرى.
  2. اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  3. إذا كنت لا تزال تنتظر، تواصل معنا على info@caspermattress.ae وسننظر في الأمر.

عودة:

  • عذرًا، لا يمكننا إرجاع المنتجات لمجرد تغيير الرأي.
  • لا نقوم بإرجاع أي منتج تالف من قبل العميل.
  • جميع منتجاتنا مصنوعة حسب الطلب؛ ومن ثم، لن تقبل شركة Casper Mattress & Furniture LLC أي عمليات إرجاع. ما لم يكن المنتج الذي تم تسليمه يحتوي على عيب في التصنيع، ففي هذه الحالة تتحمل شركة Casper Mattress & Furniture المسؤولية الكاملة وتقوم بإصلاح المنتج أو استبداله اعتمادًا على عمق العيب. سيتم إرسال وكيل من شركة Casper Mattress & Furniture لتقييم عيب التصنيع وتقديم المشورة لك وفقًا لذلك.
  • نحن هنا لجعل الأمور في نصابها الصحيح. رضاكم هو أولويتنا.